أخبار السعوديةقصص وحكايات

العثور على الطفلة بيان بعد أن تاهت في الصحراء السعودية

إستطاعت فرق الإنقاذ السعودية من العثور على الطفلة بيان، التي تبلغ من العمر ست سنوات، بعد أن قطعت مسافة تزيد عن 3 كيلومترات وهي تائهة في الصحراء السعودية.

تم العثور على الطفلة بيان نائمة وتبين أنها في صحة جيدة

تفاصيل القصة تشير إلى أن إحدى العائلات قامت برحلة برية إلى وادي السهل في منطقة القصيم، وخلال الرحلة ذهبت الطفلة بيان بمفردها للتمشي في الوادي دون أن يلاحظ أهلها ذلك، وفي لحظة غفلة ابتعدت بيان عن مكان أسرتها وتاهت.

بعد أن أدركت العائلة فقدانها، بدأوا بالبحث عنها ولكن دون جدوى. قاموا بالاتصال بفرق البحث والإنقاذ التطوعية في حوالي الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر.

على الفور بدأت فرق البحث عمليات البحث لمحاولة العثور على الطفلة بيان، وفي حوالي الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة الماضية، تم العثور على الطفلة نائمة ومنهكة بعد أن قطعت مسافة تزيد عن 3 كيلومترات عن الموقع الذي تاهت فيه.

تم إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من أنها في صحة جيدة

وادي السهل هو واحد من الأودية الجميلة في منطقة القصيم، يتميز بوجود العديد من الشعاب والأشجار مثل أشجار السدر والطلح، بالإضافة إلى النباتات الصحراوية، كما يعتبر المكان محطة جذب للراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الهادئة بعيدًا عن صخب المدن.

العثور على الطفلة بيان بعد أن تاهت في الصحراء السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى