أخبار العالم

اطلق النار عشوائي وقتل 22 أمريكي، تعرف على هوية القاتل

بعد وقوع حادث إطلاق نار عشوائي في مدينة لويستون بولاية مين في شمال الولايات المتحدة يوم الخميس، تم الكشف عن هوية المشتبه به ونشر صورته من قبل السلطات المحلية. وتبين أن المشتبه به، الذي وصف بأنه خطير، يدعى روبرت كارد وهو مدرب أسلحة نارية في احتياطي الجيش الأمريكي. وقد تم الإفراج عنه مؤخرًا من مصحة عقلية.

وفقًا للسلطات الأمنية، كان لدى كارد مشاكل صحية عقلية مؤخرًا، بما في ذلك تجربة سماع أصوات وتهديدات بإطلاق النار على قاعدة الحرس الوطني في ولاية ميشيغن. تم إيداعه في مصحة عقلية لمدة أسبوعين خلال صيف عام 2023، وتم الإفراج عنه في وقت لاحق.

تعرف على التفاصيل من هنا

جاري التعرف على مكان الذي اطلق النار العشوائي

في الوقت الحالي، تعمل شرطة الولاية على تحديد مكان كارد الذي هرب بعد تنفيذه الهجمات في مطعمين في المدينة. تم الإعلان عن مقتل ما لا يقل عن 22 شخصًا في هذه الحادثة، وأصيب عدد أكبر بكثير بجروح نتيجة إطلاق النار في مواقع مختلفة. مسؤول محلي أكد أن روبرت مكارثي، عضو مجلس بلدية مدينة لويستون، أن 22 شخصًا قتلوا وأصيب عدد كبير في الهجوم الذي وقع في صالة بولينج ومطعم وحانة. وأعلنت الشرطة أن المشتبه به لا يزال طليقًا.

من المعتاد أن تشهد الولايات المتحدة حوادث مماثلة، وخاصة في السنوات الأخيرة، مما أثار جدلا واسعا في البلاد بشأن قوانين حيازة الأسلحة.

صورة مطلق النار العشوائي بأمريكا

جرائم عالميةإضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى