حوادث وقضايا

اكتشف الزوج بعد 22 يوم زواج أنها تزوجت 13 قبله

في واقعه تعد أغرب من الخيال، قد تعود بنا إلى أحداث فيلم الزوجة ١٣ لرشدي أباظة وشادية. تدور أحدث القصة الحالية إلا أن الأحداث كانت بالعكس، فالتعدد على أرض الواقع في تلك القصة كان من نصيب الزوجة، بل وزادت زوج فوق ال١٣ ليصبح البطل هو الزوج الرابع عشر دون أن يدري

الزوجة والعريس ال١٤

التفاصيل بالكامل وكيف بدأت القصة

تعود الأحداث حين تقدم”شريف. ح”، البالغ من العمر 33 عامًا، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس بالقاهرة يطالب فيها بفسخ عقد زواجه بعد 22 يومًا فقط من تاريخ الزفاف. وقد ذكر شريف أن سبب طلبه هو أنه اكتشف وجود 13 قسيمة زواج سابقة لزوجته في السجل الرسمي.

وفي سرد شريف للأحداث، قال إنه كتب كتاب الزواج لزوجته بعد فترة خطوبة قصيرة، وتم الاتفاق بين العائلتين على إتمام الزفاف في غضون شهر واحد فقط.

ولكنه لاحظ تغيرًا واضحًا في سلوك زوجته، حيث كانت تقوم بزيارة الجهات الحكومية بدون علمه لاستخراج بعض الشهادات الرسمية.

وأضاف شريف أن تكرار زيارات زوجته لاستخراج العديد من الأوراق والشهادات دفعه للبحث عن ما تقوم به بدون علمه، وعندما زار محاميًا بعد اكتشافه زيارتها له، أخبره المحامي أن زوجته تخشى أن يكشف سر زواجها السابق 13 مرة قبله، وأنها كانت تعتزم إخباره بالحقيقة بعد شهر من الزواج.

مواجهة الزوجة والتهديد بالقتل

وعندما واجهها بما علمه، نفت زوجته الأمر وهددته بالقتل إذا طلب الانفصال عنها. وكلما حاول إنهاء العلاقة بالطلاق، قامت زوجته بتعطيل هذه الخطوة بأسباب مختلفة.

وفي النهاية، اضطر شريف للجوء إلى محكمة الأسرة وتقديم دعوى لفسخ عقد الزواج، وتمت المواجهة القضائية بعد بضعة أشهر وتم تنفيذ إجراءات فسخ الزواج رسميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى