حوادث وقضايا

أوهمته إنها شغاله في عيادة وطلعت بتعمل مساج للرجالة

وأبوها "مش هتعمل كده تاني"

أقام “جمال. ك”، البالغ من العمر 36 عامًا، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب فيها الطلاق من زوجته، يبرر طلبه بأنه تعرض لضرر نتيجة لفعل زوجته الذي يعتبره غير مقبول.

وقد ذكر جمال تفاصيل زواجه، حيث تمت خطوبته لإسراء. ك”، البالغة من العمر 34 عامًا، بعد علاقة عاطفية دامت 4 سنوات. كان يعرف عنها كل شيء وكان يعرف أفراد أسرتها جيدًا.

وفقًا لقصة جمال، بعد الزواج، اتفقا على العيش معًا في منزل أهله، وكانت زوجته توافق على جميع تفاصيل حياته وقضى أيامًا سعيدة في الشهر الأول من الزواج، ومع ذلك، عندما حضرت أسرته إلى المنزل، تغيرت حال زوجته وطلبت منه العمل لسد فراغها وتجنب المشاكل مع أفراد أسرته.

وافق على طلبها وبداية الخدعة والمساج

جمال أكد أنه وافق على طلبها، وفي يوم من الأيام، أخبرته زوجته أنها ستعمل في عيادة خاصة، وعملت في هذا المكان لمدة 4 أشهر، وعندما سألها عن طبيعة عملها في العيادة، كانت تتهرب من الإجابة، مما أثار شكوكه، قام بالتحقيق في الموضوع واكتشف أن العيادة تختص بتقديم خدمات المساج للرجال.

جلسة مساج

أبوها مش هتعمل كده تاني

وأضاف جمال أنه اشتكى لأهل زوجته بعد معرفته بسلوكها غير المناسب، وكان رد والدها “لن تفعل ذلك مرة أخرى”. هذا دفع جمال لطلب الطلاق بسبب عدم ثقته في زوجته. ومع ذلك، رفضت أسرة زوجته استكمال إجراءات الطلاق.

وفي الختام، أشار جمال إلى أنه لم يكن لديه خيار سوى التوجه إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الطلاق من زوجته. وقد قام بتقديم دعوى رقم 803 لسنة 2022، والتي لا تزال قيد النظر في المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى