أخبار السعوديةمنوعات وتريندات

سعودي يتزوج عروستين في ليلة واحدة… وزوجته الأولى تفاجئ الجميع

شهدت مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حالة زواج هي الأولى من نوعها، حيث تزوج رجل سعودي من عروستين في ليلة واحدة في مشهد نادر الحدوث أثار إستغراب جميع الحضور من المدعويين.

الزوجة الأولى ترحب بالزوجة الثانية

صورة أرشيفية مصدرها جوجل

الغريب في الأمر هو أن الزوجة الأولى وافقت على الزواج الثاني ورحبت به، بل وساعدت زوجها على اختيار العروس المناسبة، لكن المفاجأة أنه وقبل الاستعدادات لإتمام الزواج، ظهرت علامات الحمل على الزوجة الأولى، مما دفعها إلى الظهور في المنصة مرتدية فستان الزفاف إلى جانب العروس الجديدة.
في ليلة استثنائية، شهدت قاعة أفراح في محافظة الطائف السعودية حالة زواج هي الأولى من نوعها، حيث تزوج رجل سعودي على عروستين في ليلة واحدة.
ويرجع السبب في ذلك إلى أن العريس وزوجته الأولى لم يتمكنا من الإنجاب منذ بداية زواجهما الذي بدأ منذ أكثر من 5 سنوات برغم أنهما طريقا كل السبل من أجل تحقيق ذلك الحلم بالنجاب إلا أنه لم يتحقق.
وبعد ذلك وافقت الزوجة الأولى على أن يتزوج الزواج زوجة ثانية، وبالفعل بدأت إجراءات الزفاف، حيث تمت الخطبة وتم عقد النكاح وتحديد موعد الزواج.
وفي ليلة الزفاف ومع الموعد المحدد، حدثت المفاجأة وبدأت تظهر علامات الحمل على الزوجة الأولى وشاركت بالحفل مرتدية فستان الزفاف إلى جانب العروس الجديدة، مما لفت انتباه المدعوين في هذه المناسبة التي لم يشاهدوا لها مثيلا لها من قبل.
ومن جانبه فقد عبر العريس وزوجته الأولى عن سعادتهما بهذه المناسبة وحدوث الحمل وإتمام الزواج، متمنين أن يرزقهما الله الذرية الصالحة.

حالة نادرة الحدوث بقيام سعودي بالزواج من عروستين في ليلة واحدة

يرى الكثير أن تلك الحالة تعد هي حالة نادرة الحدوث، ولكنها تعكس مدى حب وتفاؤل الزوجين بتحقيق حلمهما في إنجاب الأطفال

سعودي يتزوج عروستين في ليلة واحدة… وزوجته الأولى تفاجئ الجميع – مصدر الصورة جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى