فلسطينمنوعات وتريندات

إبنة بن آفليك تدعم غزة.. وصفحات إسرائيلية تعارضها

فيوليت آفليك، إبنة بن آفليك النجم الأميركي والممثلة الشهيرة جينيفر غارنر، أثارت غضبًا واسعًا في الأوساط الإسرائيلية بسبب ظهورها وهي ترتدي تيشيرت يحمل خارطة فلسطين خلال رحلة تسوق مع والدتها في أحد المتاجر العالمية بأمريكا.

تعتبر هذه الخطوة إشارة واضحة لدعمها للفلسطينيين، مما طأثار جدلاً واسعًا في تلك الأوساط.

خلال زيارتها لمتجر شانيل في بيفرلي هيلز، ظهرت فيوليت إبنة بن آفليك، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، ترتدي سترة سوداء من ماركة Wear The Peace، والتي تحمل خارطة فلسطين بألوان البطيخ.

البطيخ أصبح رمزًا شهيرًا يرمز إلى العلم الفلسطيني، وتم استخدامه في الفترة الأخيرة كرمز للتضامن مع الفلسطينيين خلال الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة.

وأعلنت شركة الملابس المنتجة للسترة أن جميع أرباح بيعها ستذهب لمساعدة غزة.

ومع ذلك، أثار ارتداء فيوليت للسترة استياء الإسرائيليين، حيث اعتبرت بعض الصفحات الإسرائيلية، مثل صفحة “أوقفوا معاداة السامية” على منصة X، أن الرمز الذي تحمله السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها. وقد حصدت تغريدة الصفحة ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات المؤيدة والمعارضة لموقف فيوليت الأميركية.

من الجدير بالذكر أن فيوليت تفضل الابتعاد عن الأضواء ولم تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام. ظهرت آخر مرة في حفل مايكل روبين العام الماضي برفقة والدها بن آفليك وزوجة والدها جينيفر لوبيز، ولفتت الأنظار إليها في ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى